عناية بالبشرة

فوائد الديرما رولر

تعتبر  الكثير من الفتيات تعاني من التشققات وعلامات الشيخوخة بالبشرة والتمدد بالجلد والدرما رولر من تلك الوسائل التي تساعد في إخفاء تلك العلامات للحصول على بشرة خالية من التشققات والمشاكل بالبشرة والجلد وسنعرض طريقة إستخدامها ومحاذير إستخدامها .

 الدرما رولر وفوائدها:

تعد الدرما رولر عبارة عن إبر صغيرة بهدف علاج التشققات والسيلوليت كما تعالج من مشاكل التمدد بالجسم وذلك من خلال عصا صغيرة  تشبه الفرشاة ليكون بأخرها رأس إسطواني يتحرك وبيه مجموعة من الإبر الصغيرة والمتساوية في الطول والسمك.

تعمل وخز الإبر على إنتاج مواد تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين بالبشرة ونمو أنسجة وخلايا جديدة وزيادة نمو أوعية دموية جديدة كما تساعد هذه الإبر على علاج الكثير من مشاكل الجلد مثل المسام الواسعة بالبشرة والخطوط الرفعية الموجودة بها والندوب كما توحد لون البشرة وتقلل التصبغات بالجلد وتحفز إنتاج كمية كبيرة جداً من الكولاجين كما تخفف الندوب.

     طرق إستخدام الديرما رولر:

لكى تقومي بإستخدام الدرما رولر بشكل إحترافي ودقيق قومي بتعقيم جهاز الديرما رولر بطريقة جيدة  قبل وضعها على بشرتكي للوقاية من الإصابة بأي عدوة مما يؤدي لمخاطر كبيرة جداً، ثم نظفي تلك المنطقة المراد الحصول على نتائج بيها.

قومي بطرطيب تلك المنطقة بمنتج مناسب لبشرتكي ويفضل إستخدام سيروم يحتوى على حمض الهيالونيك.

قومي بضغط بضع ضغطات على التشققات في إتجاهات مختلفة ومن بعدها إستخدمي آلة الديرما رولر برفق ومن بعد الإنتهاء من تلك العملية نقصد المنطقة المراد إستخدام الآلة عاليها إستخدم المرطب مرة آخرى ومن ثم الغسول المرطب للجلد، يمكن المداومة على تلك العملية لمدة ثلاث مرات في الأسبوع الواحد للحصول على أفضل النتائج التى ترضي رغبتكي.

  الإحتياطات التى يجب أخذها عند إستخدام الدرما رولر:

  • تجنبي إستخدام الدرما رولر إذا كنتي تعانين من وجود إلتهابات بالجلد

  • لا يجب مشاركة آلة الدرما رولر ولا أحد من أفراد العائله

  • قومى بإختيار أحجام صغيرة من الدرما رولر لتجنب حدوث مضاعافات أو آثار جانبة وخصوصاً مناطق مثل الذراعين.

  • عدم تمرير الدرما رولر على أجزاء الجلد الرقيقة كمنطقة تحت العيناين والجفون .

فوائد الصابون المغربي للبشرة وكيفية صنعه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *