مستحضرات تجميل

فرش المكياج التى ينبغى على البنات المبتدئات إمتلاكها الجزء الأول

تبحث العديد من البنات المبتدئات عن أدوات المكياج التى يجب أن تمتلكها وخصوصاً فرش المكياج ، فهناك أنواع معينه من فرش المكياج على البنات المبتدئات إمتلاكهم وذلك على النحو التالى .

أولاً : فرشاة كريم الأساس .

تعتبر فرشاة كريم الأساس واحده من أهم الفرش ، ويجب على الفتاه وضعها فى شنطة مكياجها ، وهذه الفرشة تتميز بكثافة شعرها وملمسها ناعم للغاية وشكلها مسطح .

والجدير بالذكر أن هذه الفرشاه تتميز بأنها تقوم بتوزيع كريم الأساس أو الفاونديشن بشكل متساوى ، ورائعة أيضاً عند إستخدامها مع كريم الأساس البودر أو السائل فهى لا تمتص كريم الساس ، حيث أنه ليس بالضرورى أن يكون لديك خبرة أو مهارة لأستخدام الفرشاه فهى تقوم بتوزيع كريم الأساس بشكل جيد.

ثانياً : فرشاة الكونسيلر .

فرشاة الكونسيلر تشبه فرشاة الفاونديشن لكن حجمها أصغر ، فهى توزع الكونسيلر على المنطقة المحيطة بالعين بشكل محترف وجيد ، دون ترك أى علامات أو خطوط بيضاء .

هذا بالإضافة إلى أن هذه الفرشاه فى الأساس تستخدم لـ “الآى شادو” ، وأيضاً عندما يكون هناك أخطاء فى وضع الآى شادو يمكنك إستخدام هذه الفرشاة .

ثالثاً : فرشاه الكونتور المُدببة .

تُعد هذه الفرشاه من أدوات المكياج الهامه ، فشكلها مُدبب ، وتستخدم فى نحت الوجه ، حيث أن هذه الفرشاه تُبرز جمال الوجه فإما أن تُظهر جمال بعض المناطق أو تخفى البعض وهكذا ، وذلك لتميزها بمقدمة مدببة فتساعدك على توزيع الكونتور فى المناطق المحددة بشكل صحيح ، فهى تستخدم فى المنطقة أسفل عظمة الخد بشكل سلس وتوزعه بشكل محترف .

رابعاً : فرشاة أحمر الخدود المائلة .

تتميز هذه الفرشاه بأن لها ميل من أحد الجوانب ، فهى توزع أحمر الخدود بشكل سهل وبسيط ، ولتوزيع أحمر الخدود ضعى زاوية الفرشاة فى منتصف وجهك وقومى بسحبها للخارج بطريقة بسيطة لتحصلى على أحمر خدود بشكل محترف .

أبسط طريقة لعمل الليمون المعصفر فى البيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.