فرش المكياج

فرش المكياج التى ينبغى على البنات المبتدئات إمتلاكها الجزء الأول

مستحضرات تجميل By أكتوبر 17, 2021

تبحث العديد من البنات المبتدئات عن أدوات المكياج التى يجب أن تمتلكها وخصوصاً فرش المكياج ، فهناك أنواع معينه من فرش المكياج على البنات المبتدئات إمتلاكهم وذلك على النحو التالى .

أولاً : فرشاة كريم الأساس .

تعتبر فرشاة كريم الأساس واحده من أهم الفرش ، ويجب على الفتاه وضعها فى شنطة مكياجها ، وهذه الفرشة تتميز بكثافة شعرها وملمسها ناعم للغاية وشكلها مسطح .

والجدير بالذكر أن هذه الفرشاه تتميز بأنها تقوم بتوزيع كريم الأساس أو الفاونديشن بشكل متساوى ، ورائعة أيضاً عند إستخدامها مع كريم الأساس البودر أو السائل فهى لا تمتص كريم الساس ، حيث أنه ليس بالضرورى أن يكون لديك خبرة أو مهارة لأستخدام الفرشاه فهى تقوم بتوزيع كريم الأساس بشكل جيد.

ثانياً : فرشاة الكونسيلر .

فرشاة الكونسيلر تشبه فرشاة الفاونديشن لكن حجمها أصغر ، فهى توزع الكونسيلر على المنطقة المحيطة بالعين بشكل محترف وجيد ، دون ترك أى علامات أو خطوط بيضاء .

هذا بالإضافة إلى أن هذه الفرشاه فى الأساس تستخدم لـ “الآى شادو” ، وأيضاً عندما يكون هناك أخطاء فى وضع الآى شادو يمكنك إستخدام هذه الفرشاة .

ثالثاً : فرشاه الكونتور المُدببة .

تُعد هذه الفرشاه من أدوات المكياج الهامه ، فشكلها مُدبب ، وتستخدم فى نحت الوجه ، حيث أن هذه الفرشاه تُبرز جمال الوجه فإما أن تُظهر جمال بعض المناطق أو تخفى البعض وهكذا ، وذلك لتميزها بمقدمة مدببة فتساعدك على توزيع الكونتور فى المناطق المحددة بشكل صحيح ، فهى تستخدم فى المنطقة أسفل عظمة الخد بشكل سلس وتوزعه بشكل محترف .

رابعاً : فرشاة أحمر الخدود المائلة .

تتميز هذه الفرشاه بأن لها ميل من أحد الجوانب ، فهى توزع أحمر الخدود بشكل سهل وبسيط ، ولتوزيع أحمر الخدود ضعى زاوية الفرشاة فى منتصف وجهك وقومى بسحبها للخارج بطريقة بسيطة لتحصلى على أحمر خدود بشكل محترف .

أبسط طريقة لعمل الليمون المعصفر فى البيت

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *