مستحضرات تجميل

فرش المكياج التى ينبغى على البنات المبتدئات إمتلاكها الجزء الثانى

تُعد فرش المكياج من أدوات المكياج المحبب تواجدها فى شنطتك ، وبالنسبه للفتيات المبتدئات لا يعرفن ماهى فرش المكياج التى يمتلكوها فى شنطة مكياجهن ، وعليه فسوف نقوم بإعطائك بعض أنواع الفرش المحبب إمتلاكها فى شنطة مكياجك وذلك فيما يلى.

أولاً : فرشاة الكحل.

فرشاة الكحل هى فرشاة مُدببة وذات شعر قليل ، وهذه الفرشاه تحفه جداً إذا تم إستخدامها مع الكحل الجل ، وبالممارسة سيكون لديك القدرة على تحريكها وذلك لوضع رسمة الآى لاينر التى ترغبين فيها.

ويمكنك إستخدامها أيضاً مع الكونسيلر ، فإذا كان لديك حبوب يمكنك إستخدامها لإخفاء الحبوب ، وبالتالى فهى من الفرش التى ينصح للبنات إمتلاكها للمبتدئات.

ثانياً : فرشاة ظلال الجفون.

فهى من أفضل أنواع فرش المكياج والمحبب لكل فتاه أن تمتلكها ، وتتميز بجوانب مسطحة ، وبالتالى ستساعدك على وضع ظلال الجفون بطريقة بسيطة وسهلة ، وعليه فهذه الفرشاه ضمن أدوات المكياج المهمة فى شنطتك ، ويمكنك إستخدامها أيضاً لمزج ظلال الجفون.

ثالثاً : فرشاة دمج ظلال الجفون.

تُعد هذه الفرشاه من أدوات المكياج والتى ينصح بإمتلاكها سواء كنتِ مبتدئه أو محترفه ، فهى تساعدك على مزج ظلال الجفون بطريقة مُبسطة ، ويمكنك إستخدامها مع جميع أنواع ظلال الجفون سواء كانت بودر أو كريمى لكى تحصلى على مكياج أنيق بدون أخطاء ، وبالتالى ينصح للفتيات المبتدئات إمتلاكها.

رابعاً : فرشاة الدمج القصيرة.

هذه الفرشاه يمكنك إستخدامها بأكثر من طريقة ، فيمكنك إستخدامها لدمج الكحل على منطقة الرموش وذلك لكى تحصلى على شكل أنيق فى الميكاب ، ويمكنك إستخدامها أيضاً فى الدمج لكى تحصلى على مكياج دخانى بشكل رائع ، وتستخدم أيضاً فى وضع الهايلايتر أسفل الحاجب.

خامساً : فرشاة الرموش الصناعية.

تُعد هذه الفرشاه من أكثر أدوات المكياج المهم تواجدها فى شنطة مكياجك ، فهى تساعدك على تنسيق شكل الرموش ، والقضاء على الماسكرا العالقة والتى تفسد شكل الرموش ، ويمكنك إستخدامها مع الحواجب وذلك لتنظيم شكلها لكى تحصلى على مكياج أنيق.

أبسط طريقة لعمل شيكولاته سنيكرز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.