النسكافية

طريقة عمل النسكافية بالرغوة بدون خلاط

طبخ By أكتوبر 13, 2021

يريد العديد من الأشخاص أن يشربوا النسكافية برغوة كثيرة كما يقدم فى العديد من الكافيهات ، فهناك العديد من الطرق للحصول على النسكافية ذات الرغوة المطلوبة .

تعرف على طرق عمل النسكافية برغوة كثيرة :

  • الوصفة الأولى :

المكونات :

1-سكر .

2-نسكافية .

3-ماء .

4-لبن .

5-المضرب الخاص بالنسكافيه .

طريقة التحضير :

يتم إضافة معلقتين من السكر إلى معلقة من النسكافيه و معلقتين من الماء و وضعهم فى كوب ، ثم نستخدم المضرب الخاص بالنسكافيه و نقوم بضرب المكونات  جيداً حتى تظهر الرغوة الكثيرة ، ثم نقوم بإضافة اللبن إلى الكوب مع تقليب المحتويات .

  • الوصفة الثانية :

المكونات :

1-سكر .

2-نسكافية .

3-ماء .

4-لبن .

5-زجاجة من البلاستيك .

طريقة التحضير :

يتم إضافة معلقتين من السكر إلى معلقة من النسكافيه و معلقتين من الماء و وضعهم داخل زجاجة من البلاستيك ، ثم نقوم برج الزجاجة جيداً لمدة خمسة عشر دقيقة للحصول على الرغوة المطلوبة ، ثم نقوم بتفريغ الرغوة فى كوب من الزجاج و إضافة الحليب إلية مع تقليب المحتويات .

  • الوصفة الثالثة :

المكونات :

1-سكر .

2-نسكافية .

3-ماء .

4-لبن .

5-الخلاط الكهربائى .

طريقة التحضير :

يتم إضافة كوب من السكر إلى كوب من النسكافيه و كوب من الماء و وضعهم داخل الخلاط الكهربائى و ضربهم جيداً حتى الحصول على الرغوة المطلوبة ، ثم نقوم بأخذ الكمية و نضعها داخل برطمان من الزجاج و وضعها فى الثلاجة ، و يتم أخذ الكمية المطلوبة من الخليط و وضعها فى الكوب و إضافة اللبن إليها مع التقليب .

  • الوصفة الرابعة :

المكونات :

1-سكر .

2-نسكافية .

3-ماء .

4-لبن .

5-معلقة .

طريقة التحضير :

يتم إضافة معلقتين من السكر إلى معلقة من النسكافيه و معلقتين من الماء و وضعهم فى كوب و خلطهم جيداً بالمعلقة لمدة خمسة عشر دقيقة حتى الحصول على الرغوة المطلوبة ، ثم نقوم بإضافة اللبن إلى الكوب مع تقليب المحتويات .

أسهل طريقة منزلية لعمل الميلك شيك والآيس كوفي

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *