فاشون

طرق مختلفة لإرتداء الكوفيات فى فصل الشتاء

تُعد الكوفيات من الإكسسوارات المفضلة لدى الكثير من الفتيات لإرتدائها فى فصل الشتاء ، فهى تمنحك قدر من الأناقة والشياكه لطلتك ، هذا بالإضافه إلى إعطائك التدفئه التى ترغبين فيها .

والجدير بالذكر أن هناك طرق عديدة لإرتداء الكوفيات ، وبالنسبه للمحجبات فيجب عليهن إرتداء الكوفيه بشكل يتناسب مع لفة الحجاب ، وعليه فسوف نقوم بإعطائك بعض النصائح لكيفية لبس الكوفيه مع الحجاب حتى تظهرى بشكل أنيق ومميز وذلك فيما يلى .

الطريقة الأولى : إختارى كوفيه لونها يليق مع لون ملابسك وإتركيها منسدله من الأمام ، فكلما كانت طويلة كان ذلك أشيك بكثير .

الطريقة الثانية : إرتدى السكارف أو الكوفيه بشكل فضفاض حول الرقبة ، وقومى بثنى أحد أطراف الكوفيه على أحد الكتفين ، مع مراعاة أن يكون الطرف الآخر منسدلاً من الأمام ، ومن المحبب لبس طرحه ولفها بشكل بسيط بحيث لا تكون لفة الطرحة ضخمه حتى لا تظهرين بشكل مبالغ فيه .

 

الطريقة الثالثة : من ضمن طرق لبس السكارف أو الكوفيه ، قومى بوضع الكوفيه على أحد كتفيك وقومى بتثبيته بحزام الخصر ، وهذه الطريقة تحفه جداً خصوصاً إذا كانت الكوفيه حجمها كبير وأنتى ترتدين فستان ساده طويل أو توب أو بلوزة ساده .

الطريقة الرابعة : قومى بلف الكوفيه حول الرقبة مع ترك طرفى السكارف منسدلان لكن من الخلف ، وراعى فى هذه الطريقة أن تختارى لفة حجاب بسيطة حتى تظهرين بشكل أنيق .

نصائح يمكنك وضعها فى الإعتبار عند إختيارالكوفيه مع الحجاب .

  • إذا كنتِ ترتدين حجاب أو ملابس مشجرة إحرصى على أن تكون الكوفيه ساده , والعكس صحيح .
  • كونى محترفة فى إختيار ألوان السكارف أو الكوفيه مع حجابك وملابسك ، حتى تظهرين بشكل أنيق .
  • اشترى الكوفيه بحيث تكون نوعيتها وخامتها جيده ، وذلك لأنها من قطع الإكسسوارات التى تضيف جمال لإطلالتك ، والعكس صحيح .
  • للكوفيات أحجام كثيرة فقومى بشراء القطعة التى تتناسب مع ملابسك .

كيفية تعليم طفلك الإعتماد على نفسه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.