رياضة

شادي حسين – الأهلي يتعاقد مع الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا

أعربت جماهير النادي الأهلي عن حالة من الفرح الشديد بعد تعاقد النادي الأهلي مع المهاجم شادي حسين. قادما من صفوف سيراميكا كليوباترا. وكانت وسائل التواصل الاجتماعي شهدت حالات من فرح جماهير الأهلي بهذا التعاقد وكانت قد أعلنت إدارة الأهلي عن التعاقد مع المهاجم شادي حسين في صفقة لمدة خمس سنوات قادمة. تم ذلك بعد التفاوض مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بعد مفاوضات استمرت لفترة.

بيان نادي سيراميكا كليوباترا حول انتقال شادي حسين للأهلي:

وتحدث أمير توفيق المسؤول عن التعاقدات بالنادي الأهلي وقال بأنه تم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة باللاعب بعد التشاور مع الكابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة. ونشر نادي سيراميكا في بيان خلال وسائل الاعلام قائلا “بعد رحلة كفاح رائعة امتدت لأكثر من ٨ سنوات سيرحل اللاعب شادي حسين الهداف التاريخي لنادي سيراميكا. حيث كان لاعبا قدوة ومثال حي لزملائه في الفريق يقاتل مع الفريق لآخر دقيقة. وصلت مرحلة النجاح إلى المحطة الأخيرة” وأعربت إدارة نادي سيراميكا عن امتنانها الشديد للاعب وتمنياتها بالتوفيق له فيما هو قادم وخاصة بعد انضمامه إلى منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

شادي حسين أهلاوي منذ الصغر:

“عشق الأهلي منذ الطفولة وكان يتمني اللعب بجوار عماد متعب “هكذا صرح شادي خلال لقاء اذاعته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي من بين عدة تصريحات أبرزها:

أن الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عالي وذو كفاءة فنية عالية. وعندما عرض الأهلي عليه الانضمام له لم يتردد لأنه كان حلمه منذ البداية أن يرتدى القميص الأحمر منذ سنوات طويلة. وأضاف الأهلي لا يقارن بأي نادي واي مكان آخر. وقال شادي انه ينتمي لعائلة أهلاوية تربى على تشجيع النادي ومتابعة لاعبيه وكان دائما ما يحضر مباريات الفريق في استاد القاهرة.

أبرز التصريحات:

وأضاف بدأت المواظبة وحضور مباريات الاهلي منذ عام ٢٠٠٧ كنت استمتع بالمشاهدة من المدرج. وخلال مشاهدتي لمباريات الأهلي من المدرج كان يراودني شعور ان انزل لأرض الملعب واشارك مع اللاعبين للدفاع عن قميص الأهلي. وأكد شادي أن الرحلة بدأت الان للدفاع عن قميص الأهلي والتتويج معه بالبطولات وانه سيبذل أقصى جهد وعرق مع زملائه من أجل الفوز والتتويج بالبطولات مع النادي الأهلي.

وأضاف أن الأهلي نادي كبير من يلعب له يعيش في ضغوطات دائما وان الفوز هو شعار النادي. وأنه يقدر حجم الضغوطات ويحب المنافسة والتنافس بين اللاعبين لتقديم أفضل مستوى. وان انسجامه مع الفريق لن يأخذ وقتا طويلا بسبب علاقته القوية مع أكثر من لاعب داخل النادي أبرزهم محمد هاني الذي كان زميله في المدرسة. وان الأجواء داخل غرفة الملابس تجعل اي لاعب جديد يدخل سريعا في أجواء الفريق.

وقال إن الموسم المقبل صعب ويشهد تحديات كبيرة للنادي على كافة البطولات. وأنه يحلم بالفوز مع النادي الأهلي بجميع البطولات، خاصة بطولة أفريقيا التي تحظى بمكانة خاصة عند جماهير الأهلي. وأشار إلى أنه كان يتمني اللعب بجوار عماد متعب الذي كان يمتلك موهبة وذكاء في الملعب وتهديف غير عادي. ويعتبر لاعبه المفضل حيث كان يستمتع بمشاهدته من المدرجات. واختتم شادي حسين كلامه وأكد سعادته الكبيرة بارتداء قميص الأهلي. ووجه رسالة إلى الجماهير ووعدهم بأن يبذل أقص جهد له مع الفريق من أجل اسعادهم والتتويج بالألقاب.

شاهد أيضا..

ليفربول يتعثر في بداية الدوري الإنجليزي

السويسري مارسيل كولر مدربا للنادي الأهلى خلفا لسواريش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.