بليزرات

تنسيق بليزرات سوداء للمحجبات تتماشى مع صيحات الموضة العالمية

فاشون By أكتوبر 18, 2021

تعد البليزرات بألوانها المختلفة وتصميماتها الرائعة أحد أهم القطع التى يجب توافرها في خزانة أي سيدة لأنه مريح وعملي جداً بالإطلالة الرسمية الكلاسكية خصوصاً الإسود كما يسهل إرتدائه فى كل المناسبات لذا سنعرض صيحات لموضة البليزرات تناسب مع صيحات العالمية .

  تنسيق بليزرات سوداء مع بعض القطع:

1: البليزر الإسود المخطط:

تعد الموضة الشائعة تلك الأيام هى المخطط ، حيث يرغب الكثير من الناس فى تجربة الأزياء المخططة لذا سيكون من الرائع تجربة البليزر الأسود مع البنطلون الأسود والخطوط البيضاء الرفيعة في كليهما، سيبدو جميلاً وينصح بإرتداء حذاء إسود اللون وحجاب أبيض لإكمال الإطلالة.

2: المونوكروم:

يعد اللون الموحد هو أحد صيحات الموضة لهذا العام حيث إتبع تلك الموضة العديد والعديد من المشاهير حيث أن اللون الموحد يجذب العين ، كما أنه لا يحتاج لمجهود كبير وينصح بتلك الإصلالة بإرتداء بليزر إسود مع بنطلون واسع وطويل وبلوزة سوداء وجميلة، ولإكمال المونوكروم ينصح بإرتداء طرحة بيضاء أو سوداء وحذاء إسود اللون ليكتمل المونوكروم  .

3: البليزر على بلوزة بيضاء:

تضفى البلوزة البيضاء على البليزر الإسود مزيد من الجمال والأناقة ويفضل بنطلون إسود وطرحة  بيضاء ستبدو تلك الإطلالة مناسبة لإجواء الخريف الذي يمتاز بوجود الألوان الغامقة ومع الأخص الإسود، ستبدو تلك الإطلالة أجمل وجذابة للعين أكثر إذا تمت الإضافة لها ساعة بيضاء أو خاتم بسيط كما ستبدو أجمل مع نظارة شمسية باللون البنى .

4: إطلالة كاجول بالبليزر الإسود :

حيث أن الأسلوب الكجول يتمشى مع المرأة العاملة أكثر ويمكن إرتداء بنطلون بني اللون وتنسيقه مع تشيرت أبيض وبليزر إسود اللون وطويل مع كوتشي أبيض وطرحة سوداء لتضيف لكي المزيد من الأناقة والرقى للإطلاتكى، أو ربما يكون البليزر إسود اللون وطويل مع بنطلون جينز وتيشرت إسود اللون وبعض الإكسسورات الجلدية لمنح الإطلالة المزيد من الرقى والأناقة مع نظارة باللون الأسود .

 

5: البليزر الإسود على تنورة طويلة:

تضفى التنورة السوداء على البليزر نوع من الأناقة مع تيشرت أبيض اللون بداخل الجيب وبليزر إسود قصير وطرحة بيضاء أو طرحة سوداء مشجرة ببعض الأبيض .

نصائح لكل عروسة قبل شراء فستان الزفاف

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *