فاشون

تنسيق أفضل الملابس للجسم الكمثرى

يعد الجسم الكمثرى هو الجسم الشائع فى عالمنا العربي ولكن المحجبات يحرصن على إخفائه للحصول على إطلالة أكثر إحتشاماً ، حيث يمتاز النوع هذا بأن يكون الجزء السفلي أكبر وأعرض من الجزء العلوى، كما يمتاز بالخصر الرفيع والكتفان الذرعان ممشوقان ولذا وسنعرض أفضل الملابس لتنسيق الملابس الخاصة بالجسم الكمثرى .

   أفضل الملابس للجسم الكمثرى:

  • قميص بجيوب في الصدر:

يفضل للملابس الرسمية إعتماد القمصان ذوات الجيوب في الصدر ولا يجب إرتداء القميص الكلوش أو القميص ذا الجيوب في منطقة الأرداف ويفضل أن يكون القميص طويل وواسع مع بنطلون جينز أو أي بنطلون آخر اللون وحذاء رياضى  .

  • بليزر بكتف عالي :

وللحصول على إطلالة عملية تناسب الجسم الكمثري قومي بإرتداء بليزر مصمم خصيصاً من أجلك ليناسب مظهركي ويعطى أناقة لجسدك ولذالك نختار البليزر بالون المحبب لكى مع قصة متساوية من أسفل البليزر وبنطلون واسع محتشم وجزمة على حسب ما تحبينه وأخترنا ليكى إطلالة بليزر بكتف عالى مع بنطلون واسع وطرحة بيضاء تليق بالون لإطلالة جميلة وخلابة .

  • معطف بحزام للخصر :

لخيار رائع في الصيف والشتاء لإصحاب الجسم الكمثرى ننصح بإرتداء معطف بحزام للخصر مع بنطلون واسع وجاكيت بحزام بنفس لون الجاكيت وسنعرض إطلالة لجاكيت بالون الموف مع بنطلون واسع وحزام من الخصر يخفى الجسم الكمثرى ويبرز المنطقة العلوية مع طرحة بيضاء اللون .

  • بنطلون بخصر عالى:

تعد تلك القطعة، “البنطلون بالخصر العالى”  هو  أفضل القطع التى تناسب أصحاب الجسم الكمثري كما أنه يناسب كل النساء على إختلاف أشكال أجسادهن وسنعرض إطلالة لبنطلون بالون الموف الفاتح مع بلوزة منقطة بالإسود وحجاب أبيض اللون وحذاء من الجلد رائع لتكتمل الإطلالة.

  • فستان بتفاصيل في الخصر:

لإطلالة رائعة بالجسم الكمثرى وفضاضة وأكثر إحتشاماً ننصح بإرتداء فستان بتفاصيل في الخصر ومن الأفضل أن يكون ساده في اللون، به خرز من منتصفة وسنعرض إطلالة لفستان أحمر اللون من النسيج القطني مبطن من داخله وبيه تفاصيل من الخرز وطويل الإكمام لإطلالة رائعة تناسب شكلك ومظهرك .

 

أهم الوظائف في مجال الفاشون والموضه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.