صحتك

تعرف علي وصفات لزيادة الوزن بشكل صحي

يريد العديد من الأشخاص إلي إتباع عدد من الوصفات لزيادة الوزن ، لأنهم يعانون من النحافة فيريدون زيادة أوزانهم للوصول إلي الوزن المثالي ، ففي هذه المقالة سوف نتعرف علي عدد من الوصفات التي تساعد في زيادة الوزن .

تعرف علي وصفات تساعد في زيادة الوزن :

في هذه الوصفة يتم تحضير وعاء و إضافة كمية من الحلبة إلي كأس من الماء و وضعهم علي النار حتي الغليان ، ثم نقوم برفعه من علي النار و إضافة معلقتين من العسل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تناول المشروب بمعدل ثلاثة مرات في اليوم .

  • وصفة “الموز و اللبن” :

في هذه الوصفة يتم إضافة ثمرة من الموز إلي كأس من اللبن و ثلاثة معالق من جوز الهند و معلقتين من عسل النحل و ثلاثة معالق من زبدة الفول السوداني ، ثم نقوم بوضعهم في الخلاط ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول علي نتائج أفضل يتم تناول المشروب بمعدل مرتين في اليوم .

  • وصفة “الزبيب و التمر” :

في هذه الوصفة يتم إضافة عشرة حبة من الزبيب إلي خمسة حبات من التمر و ثمرة من الموز و معلقتين من عسل النحل و كأس من اللبن و معلقة من الحليب الباودر و معلقة من السكر ، ثم نقوم بوضعهم في الخلاط ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول ، و للحصول علي أفضل النتائج يتم تناول المشروب بمعدل مرتين في اليوم .

  • وصفة “المكسرات و اللبن” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من المكسرات و نصف كأس من اللبن و معلقة من عسل النحل ، ثم نقوم بخلطهم جيداً ، و بذلك يكون المشروب جاهز للتناول .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.