عناية بالبشرة

تعرفي علي أسهل الخطوات للعناية بالبشرة

عادةً ما يصاحب المرأة العاملة الكثير من الإجهاد والضغط بسبب المهام الكثيرة التي تتراكم عليها ، مما يجعلها تهمل بشرتها فيتتراكم عليها الأتربه وحب الشباب وفيما يلي سنعرض لكِ خطوات بسيطه لاتحتاج للكثير من الوقت للعناية بالبشرة وحمايتها .

خطوات العناية بالبشرة :

1: تنظيف البشرة مرتين :

يجب غسل بشرتك بالماء البارد لإستمرار حيويتها ونضارتها ، لذا قومي بغسل بشرتك صباحاً ومساءً للحفاظ علي بشرتك نقيه خاليه من العيوب والمسامات وحب الشباب .

2: تقشير البشرة :

من أهم العادات الصحية للبشره تقشير البشره لمواجهة التلوث والعوامل الخارجية لذا فإن استخدام مقشرات البشره مفيد جداً للتخلص من الجلد الميت ويساعد ايضاً علي تنظيف البشره .

3: شرائح الخيار :

تفيد شرائح الخيار في التخلص من علامات الإجهاد ومد البشره بالفيتامينات اللازمه والمعادن ، لذا يمكنك ترك شرائح الخيار في الثلاجه واستخدميها بارده علي الجفون لمدة عشر دقائق ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد .

4: استخدام التونر :

يساعد التونر علي التخلص من الشوائب العالقه في البشره ويشد الجلد ، لذا قومي بتنظيف بشرتك وضعي التونرعليها بعد تنظيفها .

يجب أن تختاري أنواع تونر خاليه من الكحول لتجنب تهيج البشره .

5: الترطيب :

إن الكريم المرطب شئ أساسي للحفاظ علي بشره صحيه ورطبه للوقايه من الجفاف لذا اختاري الكريمات المرطبه ذات الزيوت الطبيعيه التي تكافح الجفاف وترطب البشره .

 6: الكريم الليلي :

يعمل الكريم الليلي علي حيوية البشره واصلاح التلف للحصول علي اطلاله مشرقه في الصباح ، لذا اختاري كريم ليلي غني بعناصر مرطبه وكولاجين لإصلاح البشره وشد الترهلات وايضاً تفتيح البشره .

علاج البقع الداكنة بأبسط الطرق خلال فترة قصيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.