رياضة

برونو سافيو – ساحر برازيلي ضمن صفقات النادي الأهلي

أعلنت إدارة الأهلي عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي برونو سافيو لعقد يمتد لثلاثة سنوات مع إمكانية التجديد لسنة رابعة. وظهر ذلك خلال صفحة النادي الأهلي الرسمية والتي كتبت قائلة “ساحر برازيلي في الجزيرة” (A Brazilian magician in Gezira).

بيان نادي بوليفار على تويتر:

أعلن نادي بوليفار البوليفي عبر الحساب الرسمي له على تويتر ان اللاعب برونو سافيو قد انضم للنادي الأهلي بعد فترة من المفاوضات خلال الانتقالات الصيفية أسفرت عن حسم الأهلي للصفقة بنجاح. ومن خلاله أعلن النادي البوليفي انتقال لاعبه إلى النادي الأهلي. وذكرت صفحة النادي البوليفي عبر تويتر في بيانها تقول فيه:

أن برونو انتقل الى أحد أفضل الأندية واكبرها في أفريقيا. وأنهم يتمنوا النجاح للاعب خلال مسيرته المهنية وان هذه فرصة رائعة له.

نبذة عن الاعب برونو سافيو:

سافيو اللاعب البرازيلي يبلغ عمره حاليا ٢٨ عاما. ويلعب في مراكز عديدة أبرزها مراكز الهجوم ومنها الجناحين ورأس الحربة وصانع لالألعاب.

إنتقالات اللاعب:

  • بدأ مسيرته الكروية مع نادي (جواراتي) والذي تأسس سنة ١٩١١ وهو حاليا في دوري الدرجة الثانية البرازيلي.
  • ثم انتقل سافيو إلى نادي (أمريكا مينيرو) البرازيلي من عام ٢٠١٥ إلى عام ٢٠١٨ وسجل مع هذا الفريق ٨ أهداف ف ٥٠ مباراة خاضها مع هذا الفريق.
  • وخلال هذه الفترة من عام ٢٠١٥ إلى ٢٠١٨ اعير سافيو إلى نادي (ميراسول البرازيلي) و(كويابا البرازيلي) عام ٢٠١٧ ثم رحل إلى نادي (استزا) الكرواتي في ٢٠١٩.
  • ثم ذهب أيضا إلى نادي (افاي) البرازيلي وبعدها إلى نادي (جواراتي) البرازيلي بعد تألق سافيو في نادي (جواراتي) البرازيلي حيث خاض معهم ٧٠ مباراة سجل خلالها ١٥ هدفا وصنع ١١.
  • رحل عن الفريق وانتقل إلى نادي (بوليفار) البوليفي وكانت هذه آخر محطات سافيو التي تألق فيها مع نادي بوليفار قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي في آخر محطة له.

تألق سافيو مع نادي بوليفار:

تألق سافيو بشدة مع نادي بوليفار البوليفي خلال ٣١ مباراة خاضها سجل ١٦ وصنع ٤. وكانت المواجهة التي تألق فيها سافيو في الجولة الأولى في الدوري أمام فريق (بلومينج). حيث سجل برونو في هذه المباراة ثلاثة أهداف وانتهت المواجهة لصالح بوليفار بسبعة أهداف نظيفة.

ومن جانب آخر حرصت الجماهير لنادي بوليفار على توديع اللاعب برونو سافيو خلال المباراة الأخيرة للفريق حيث تواجدت الجماهير بأعداد كبيرة أمام مقر النادي لتوديع نجم الفريق وتحيته بالرغم من عدم مشاركة اللاعب في المباراة.

شاهد أيضا..

السويسري مارسيل كولر مدربا للنادي الأهلى خلفا لسواريش

شادي حسين – الأهلي يتعاقد مع الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.