تقنية

ايفون 14 – شركة أبل تطلق سلسلة جديدة من الهواتف iPhone 14

دعونا نتحدث اليوم عن سلسلة شركة أبل الجديدة ايفون 14. والتي تتطلع شركة أبل لإصدارها في السوق العالمي يوم ٧ سبتمبر. وذلك خروجا عن المعتاد من شركة أبل وسيتم إصدار الهواتف وبيعها يوم ١٦ سبتمبر نظرا لما تستعد له الشركة من حدث تنتظره في شهر أكتوبر المقبل.

تصريحات شركة أبل عن ايفون 14:

ومن المنتظر أيضا أن يتم إصدار أربعة نسخ من هواتف ايفون ١٤ بالإضافة إلى ساعة أبل واتش جديدة وايضا ايباد وماك جديدة في شهر أكتوبر المقبل كما صرحت أيضا شركة أبل انه سوف يتم الاستغناء عن نسخة ميني في سلسلة هواتف ايفون ١٤ المقبلة وسيتم تقديم هاتفين بشاشات قياس ٦،١ بوصة وهاتفين بشاشات قياس ٦،٧ بوصة.

مميزات نسخ ايفون 14:

 وستأتي الهواتف من النسخ البرو مع:

  • تصميم جذاب ومحدث
  • شاشة بدون نوتش
  • مع وجود تحسينات وتطوير كبير على الكاميرا الخلفية والكاميرا السلفي

وكثير من التحسينات كما وضعت شركة أبل هدفها نحو تصنيع ٩٠ مليون جهاز من هواتف ايفون ١٤ وذلك رغم المشاكل والأزمات الاقتصادية التي واجهتها الشركة ليكون نفس الرقم الذي وضعته السنة الماضية مع هواتف ايفون ١٣.

وذكر بعض الرواد والمحللون أن كثرة هواتف أندرويد والهواتف من الماركات الأخرى في الأسواق وقلة تنافس هواتف هواوي الرائدة جعلت شركة أبل تهتم بإصدار هواتف حديثة وذات خيارات متعددة وتسعى شركة أبل خلال الفترة القادمة إلى زيادة قيمة اعلاناتها المدفوعة إلى ١٠ مليار دولار حيث أنها كانت في الفترة الماضية ٤ مليار دولار من خلال إصدارات جديدة وتحديثات جديدة عن طريق تطبيق الخرائط الخاص بها تحت شعار قد يعجبك أيضا وأوضحت تقارير أن هذه السلسلة من هواتف ايفون ١٤ سوف تحدث ضجة في سوق الأجهزة الذكية والسوق العالمي وليس بالجديد على شركة أبل أن تكون قادرة على صنع اجهزة تفوق الخيال في عالم الهواتف الرائدة وأجهزة الماك والايباد وساعات الأبل واتش.

شاهد أيضا..

سعر و مواصفات سماعة Gravastar sirius

فيسبوك تطلق أول تطبيق لمشروع الميتافيروس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.