أفكار للنحيفات للظهور بشكل مثالى

أفكار ملابس تناسب النحيفات للظهور بشكل مثالى

فاشون By نوفمبر 03, 2021

ترغب الكثير من الفتيات النحيفات للظهور بشكل مثالى ، فلا تقلقى فهناك بعض الحيل والأفكار للملابس يمكنك إرتدائها للظهور بشكل مناسب ويجعل مظهرك أنيق ، وعليه فسوف بإعطائك بعض الأفكار والنصائح للظهور بشكل مثالى وأنيق وذلك فيما يلى.

حيل وأفكار تناسب النحيفات للظهور بشكل مثالى:

أولاً : إرتداء الملابس بألوان فاتحه.

الملابس الزاهية تُعد من الحيل التى يمكن للفتيات النحيقات اللجوء إليها وذلك لإخفاء نحافة قوامهم والظهور بشكل أنيق ، فإذا كنتِ قلقه من خوض هذه التجربة فلا تترددى وجربى ذلك سواء فى فصل الشتاء أو الصيف.

ثانياً : تجنبى الملابس المخططة بالطول.

للفتيات النحيفات تجنب إرتداء الملابس المخططه بالطول أو بشكل عمودى لأن ذلك سوف يزيد من نحافتك ويجعلك أكثر طولاً ، وبالتالى عليكِ إختيار الملابس المخططة بالعرض لتمنحك زيادة فى القوام وتجعلك أكثر شياكة وأناقة ، ويمكنك إرتداء فستان مخطط بالكامل فهذا يمنحك إطلاله مميزة.

ثالثاً : البلوزات الفضفاضة.

إذا كنتِ ترغبين فى البلوزات الفضاضى فهى تعتبر من الحيل والأفكار التى تلائم النحيفات فهى تمنحك زيادة فى القوام وتعطيكِ طلة مميزة ، ولكن ضعى فى الإعتبار ألا تكون البلوزه فضفاضة بشكل مبالغ فيه فتظهر نحافتك.

رابعاً : إرتداء طبقات متعددة من الملابس.

من الحيل والأفكار التى تتناسب مع النحيفات لإخفاء القوام وتُعد من أشهر صيحات الموضة هذا العام ، هى إرتداء أكثر من طبقة فوق بعضها من الملابس وذلك للظهور بشكل جمالى ومثالى.

فهذه لطريقة مناسبة جداً لفصل الخريف والشتاء نظراً لضخامة حجم الملابس وبالتالى سسوف تظهرين بشكل مناسب وملائم ، وهذه الحيلة من الصعب تطبيقها فى الصيف.

خامساً : الملابس المطبوعة .

تُعد أيضاً الملابس المطبوعة بنقوش كبيرة من الأفكار الشهيرة التى يمكن للنحيفات إرتدائها وذلك لإخفاء نحافتهن والظهور بشكل رائع ومميز ، فإذا لم تكونى جربتى ذلك فلا تترددى فى إرتداء الملابس والفساتين ذات الورود الكبيرة لإعطاء قوام مثالى وطلة أنيقة.

 

وصفات طبيعية لإزالة المكياج بطريقة آمنه

No Comments

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *