فاشون

أفكار ملابس تناسب النحيفات للظهور بشكل مثالى

ترغب الكثير من الفتيات النحيفات للظهور بشكل مثالى ، فلا تقلقى فهناك بعض الحيل والأفكار للملابس يمكنك إرتدائها للظهور بشكل مناسب ويجعل مظهرك أنيق ، وعليه فسوف بإعطائك بعض الأفكار والنصائح للظهور بشكل مثالى وأنيق وذلك فيما يلى.

حيل وأفكار تناسب النحيفات للظهور بشكل مثالى:

أولاً : إرتداء الملابس بألوان فاتحه.

الملابس الزاهية تُعد من الحيل التى يمكن للفتيات النحيقات اللجوء إليها وذلك لإخفاء نحافة قوامهم والظهور بشكل أنيق ، فإذا كنتِ قلقه من خوض هذه التجربة فلا تترددى وجربى ذلك سواء فى فصل الشتاء أو الصيف.

ثانياً : تجنبى الملابس المخططة بالطول.

للفتيات النحيفات تجنب إرتداء الملابس المخططه بالطول أو بشكل عمودى لأن ذلك سوف يزيد من نحافتك ويجعلك أكثر طولاً ، وبالتالى عليكِ إختيار الملابس المخططة بالعرض لتمنحك زيادة فى القوام وتجعلك أكثر شياكة وأناقة ، ويمكنك إرتداء فستان مخطط بالكامل فهذا يمنحك إطلاله مميزة.

ثالثاً : البلوزات الفضفاضة.

إذا كنتِ ترغبين فى البلوزات الفضاضى فهى تعتبر من الحيل والأفكار التى تلائم النحيفات فهى تمنحك زيادة فى القوام وتعطيكِ طلة مميزة ، ولكن ضعى فى الإعتبار ألا تكون البلوزه فضفاضة بشكل مبالغ فيه فتظهر نحافتك.

رابعاً : إرتداء طبقات متعددة من الملابس.

من الحيل والأفكار التى تتناسب مع النحيفات لإخفاء القوام وتُعد من أشهر صيحات الموضة هذا العام ، هى إرتداء أكثر من طبقة فوق بعضها من الملابس وذلك للظهور بشكل جمالى ومثالى.

فهذه لطريقة مناسبة جداً لفصل الخريف والشتاء نظراً لضخامة حجم الملابس وبالتالى سسوف تظهرين بشكل مناسب وملائم ، وهذه الحيلة من الصعب تطبيقها فى الصيف.

خامساً : الملابس المطبوعة .

تُعد أيضاً الملابس المطبوعة بنقوش كبيرة من الأفكار الشهيرة التى يمكن للنحيفات إرتدائها وذلك لإخفاء نحافتهن والظهور بشكل رائع ومميز ، فإذا لم تكونى جربتى ذلك فلا تترددى فى إرتداء الملابس والفساتين ذات الورود الكبيرة لإعطاء قوام مثالى وطلة أنيقة.

 

وصفات طبيعية لإزالة المكياج بطريقة آمنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.