عناية بالبشرة

أفضل ماسك لنضارة البشرة من أول مرة فعال و مجرب

يعتبر الاهتمام بالبشرة من الأمور ذات الأهمية القصوى لكل سيدة ، لذا يجب عمل ماسكات تعمل على نضارة البشرة و تعيد لها حيويتها .

تعرف على بعض الماسكات التى تعمل على نضارة البشرة و حيويتها :

  • ماسك “الموز و عسل النحل” :

فى هذا الماسك يتم إضافة ثمرة موز مهروسة إلى معلقتين من العسل و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة عشرون دقيقة ، و بعد ذلك يتم شطف البشرة بالماء الدافئ .

  • ماسك “البيض و الليمون” :

فى هذا الماسك يتم إضافة صفار بيضة إلى ليمونة معصورة و معلقة من زيت الزيتون و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة تلت ساعة ، و بعد ذلك يتم شطف البشرة بالماء الدافئ ، ثم نقوم بعدها بتمرير قطعة من الثلج على البشرة .

  • ماسك “الأفوكادو و الكيوى” :

فى هذا الماسك يتم إضافة ثمرة مهروسة من الأفوكادو إلى ثمرة مهروسة من الكيوى و معلقة من العسل و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة خمسة عشر دقيقة ، و بعد ذلك يتم شطف البشرة بالماء الفاتر ، و من بعدها نقوم بتمرير قطعة من الثلج على البشرة لغلق المسام .

  • ماسك “القهوة و الماء” :

فى هذا الماسك يتم إضافة معلقة من القهوة إلى نصف معلقة من الماء و خلطهم جيداً ، ثم وضعهم على البشرة لمدة خمسة عشر دقيقة ، و بعد ذلك يتم شطف البشرة بالماء الدافئ .

  • ماسك “النشا و البيض” :

فى هذا الماسك يتم إضافة نصف معلقة من النشا إلى بياض بيضة و معلقتين زبادى و نصف ليمونة معصورة و خلطهم جيداً و وضعهم على البشرة لمدة عشرون دقيقة ، و بعد ذلك يتم شطف البشرة بالماء الدافئ .

ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.