عناية بالبشرة

أفضل الوصفات الطبيعية لعلاج مشكلة اسمرار المناطق الحساسة في يومين

تعانى العديد من السيدات من مشكلة اسمرار المناطق الحساسة ، فيقومون بعمل العديد من الوصفات من أجل تفتيح المناطق الحساسة ، ففي هذه المقالة سوف نتعرف علي أفضل الوصفات لتفتيح المناطق الحساسة .

تعرف علي أفضل الوصفات لعلاج مشكلة اسمرار المناطق الحساسة :

  • وصفة “النشا و ماء الورد” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من النشا إلي معلقة من ماء الورد و معلقة من اللبن البودرة و معلقة من عسل النحل ، ثم نقوم بخلط جميع المكونات حتي يتم امتزاجهم معاً ، ثم نقوم بدهن الخليط علي المناطق الحساسة المراد إزالة الاسمرار منها ، ثم نقوم بترك الخليط لفترة ربع ساعة ، ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الفاتر .

  • وصفة “الاسبرين و الماء” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من أقراص الاسبرين المطحونة إلي معلقة من الماء ، ثم نقوم بخلط جميع المكونات حتي يتم امتزاجهم معاً ، ثم نقوم بدهن الخليط علي المناطق الحساسة المراد إزالة الاسمرار منها ، ثم نقوم بترك الخليط لفترة عشرون دقيقة ، ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الفاتر .

  • وصفة “الزبادي و عسل النحل” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من الزبادي إلي معلقة من عسل النحل ، ثم نقوم بخلط جميع المكونات معاً ، ثم نقوم بدهن الخليط علي المناطق الحساسة المراد إزالة الاسمرار منها ، ثم نقوم بترك الخليط لفترة عشرون دقيقة ، ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الدافئ .

  • وصفة “اللبن و عصير الليمون” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من اللبن إلي نصف معلقة من عصير الليمون و نصف معلقة من عسل النحل ، ثم نقوم بخلط جميع المكونات معاً حتي يتم امتزاجهم معاً ، ثم نقوم بدهن الخليط علي المنطقة المراد إزالة الاسمرار منها ، ثم نقوم بترك الخليط لفترة عشرة دقائق ، ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الفاتر .

  • وصفة “الزبادي و عصير الليمون” :

في هذه الوصفة يتم إضافة معلقة من الزبادي إلي معلقة من عصير الليمون ، ثم نقوم بخلط جميع المكونات معاً حتي يتم امتزاجهم معاً ، ثم نقوم بدهن الخليط علي المناطق الحساسة المراد إزالة الاسمرار منها ، ثم نقوم بترك الخليط لفترة خمسة عشر دقيقة ، ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الفاتر .

وصفات طبيعية لترطيب اليدين في فصل الشتاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.