فاشون

أفضل الطرق لإرتداء الفساتين في الشتاء

 

إن ارتداء الفساتين هو الشئ المفضل لدي كثير من الفتيات ،ولكن كثير منهن يصعب عليهم كيفيه إختيار إرتداء الفستانين أو تنسيقها مع قطع أخر وخصوصاً في فصل الشتاء،لذلك في هذا المقال سوف نقوم بعرض مجموعه من الإختيارات لإرتداء الفساتين في فصل الشتاء وأفضل الطرق لإرتدائها.

لبس الفستان مع حذاء فوق الركبة:

يعطي الأحذية فوق الركبة مع الفساتين الإطلالة الأفضل علي الإطلاق،وذلك لكونها أنيقة وبسيطة،وتبدو جيده مع كل الأعمار،حيث أن هذا النوع من الأحذية الطويلة صالحه لكل وقت،كما أن الأحذية الطويله تجعل الساق يبدو أطول وأنحف،وسوف تبقيك بالتأكيد دافئة أثناء ارتداء الفستان القصير .

مع بلوزة فوق الفستان:

يمكن من خلال إرتداء بلوزه فوق الفستان تحويل الفستان إلي جيبه،من ضمن الطرق التي من خلالها يمكن تحويل من فستان إلي جيبة ببساطه وبطريقة انيقة ،كما يمكن إرتداء بلوفر تريكو فوقه أو جينز يعطي مظهر عصري ومريح للغاية.

مع الجاكت صوف طويل:

ويعتبر أيضاً من أكثر الطرق المفضله لإرتداء الفستاتين في فصل الشتاء،مع ارتداء فستان أو فستان بيزك تحت جاكت صوف طويل يجعلك تبدو أكثر أناقه ومع اطلاله مميزه.

مع سويت شيرت:

من الطرق الجديدة في إرتداء الفستان وهي الطريقة التي تجمع بين الأستايل الكاجوال والكلاسيكي،وذلك من خلال ارتداء سويت شيرت بغطاء للرأس فوق الفستان سواء كان الفستان طويل أو قصير،وتعتبر هذه الطريقة من الطرق غير التقليديه ولكنها في نفس من الطرق الأنيقة والجميل في ارتداء الفساتين.

فستان مع الكارديجان :

من أبسط الطريق لإرتداء الفساتين هو ارتداء كارديجان فوق الفستان ، وذلك عن طريق ارتداء كارديجان أحاي اللون مع فستان طويل أو يمكن ارتداء كارديجان مشجر فوق فستان ساده.

مع جاكيت فرو :

إن ارتداء الفستان مع جاكيت فرو صناعي يعتبر من طمن الإستايلات الأنيقة ،وأيضاً من الطريق التي تشعرك بالدفئ في فصل الشتاء.

مع بلوزه أو بلوفر تريكو:

ارتداء البلوزه التريكو مع فستان من أكثر الطرق التي تعطيلك إطلاله مميزه ،كما أنه يعتبر من الموضه الكلاسيكية كما أن البلوزه التريكو تعتير قطعة مثالية لارتدائها تحت فستان لإطلالة أكثر أناقة .

 

قصات شعر علي حسب شكل الوجه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.