فاشون

أشكال مختلفة من البنطلون الجينز التى تسيطر على موضة 2021م

البنطلون الجينز من أهم القطع التى يوجد فى دولاب كل فتاة ، فهو من القطع الأساسية التى ترتديها كل فتاة بأكثر من شكل وبأكثر من طقم ، نظراً لأنه يوجد به أشكال عديدة ، ولذلك فهو يسيطر على موضة الملابس طول الوقت ، ونظراً لتواجد البنطلون الجينز طول الوقت ، فإن تصميمات البنطلون الجينز تختلف فى كل عام ، ليتغير شكله من سنه لآخرى .

حيث سيطرت الملابس الفضفاضة والمريحة على موضة  العام الماضى ، وهذه الموضة إستمرت  فى بداية هذا العام أيضاً ، مما جعل الكثير من البنات تلجأ لإختيار الملابس الرياضية ، إلا أن البنطلون الجينز عاد ليسيطر على موضة 2021 م ، وعليه فهناك أشكال مختلفة من البنطلون الجينز التى تسيطر على موضة 2021، والتى سنقوم بسردها يما يلى .

أولاً : الجينز المقطع :-

وفى السنوات الماضية كان الجينز المقطع هو المسيطر على الموضة ، وفى كل عام يظهر شكل مختلف من قطع الملابس التى يمكن لبسها مع البنطلون ، حتى تظهرين بشكل أنيق ومتواكب مع الموضة .

 ثانياً : الجينز الملون :-

البنطلون الملون من القطع التى ظهرت مؤخراً وسيطرت على الموضة ، وهذه الموضة شملت أيضاً البنطلون الجينز ، وبالتالى يمكن إرتداء الجينز ذات الألوان المبهجة ، ومن هذه الألوانات ” الفوشيا ، الأخضر ” وغيرهما .

ثالثاً : الجينز المطبوع :-

من موضة 2021م البناطيل المطبوعة ، ومن ضمن هذه البناطيل الجينز المطبوع ، فهناك كذا شكل للجينز مطبوع ، فهناك جينز مطبوع عليه نقشه الحمار الوحشى ” زيبرا ” ، وكذلك الكاروهات الملونة ، بالإضافة إلى الجينز المزين ببعض الرسومات .

رابعاً : الجينز متوسط الوسع :-

إن الفتاة التى لا تحب الجينز الضيق أو الفضفاض ، فإنه يوجد نوع آخر من البنطلول الجينز ، وهو الجينز متوسط الوسع التى تحبيه ، فهذا البنطلون يتميز بأن ساقه مستقيمه تتناسب مع كل شئ .

 

نصائح لكل فتاة عند إختيار ألوان الحجاب لكى تتناسب مع ملابسها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.